عمال البترول ينظمون زيارة لمستشفى 57357  لإدخال السرور علي مرضي السرطان

عمال البترول ينظمون زيارة لمستشفي ٥٧٣٥٧  لإدخال السرور علي مرضي السرطان
عمال البترول ينظمون زيارة لمستشفي ٥٧٣٥٧  لإدخال السرور علي مرضي السرطان

 نظمت امانة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالبترول زيارة لمستشفى.57357 لإدخال السرور على مرضى السرطان بالمستشفى ودعمهم نفسيًا.

قام بالزيارة محمد جبران القائم بأعمال اتحاد نقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محي الدين نائب رئيس النقابة لشؤن المرأة، وعباس صابر امين الصندوق بالنقابة العامة للبترول وعدد من السيدات أعضاء أمانة المرأة بنقابة البترول .

 تم خلال الزيارة عمل جوله لجميع أقسام المستشفي والالتقاء بالأطفال المرضي والعاملين داخل المستشفى. 

وقدم  جبران خلال الزيارة الشكر للعاملين بالمستشفي؛ مشيدا بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها القائمين علي المستشفي، من الاهتمام والرعاية الطبية المقدمة للأطفال المرضى؛ وأيضا لأسرهم وذويهم . 

 

 واشادت عايده محي بالأجهزة المتطورة بالمستشفى والرعاية الجيدة للأطفال ومحاولة رفع العبء عن ذويهم، كما قدم عباس صابر الشكر  لجميع العاملين علي هذه المنظومه.

 

وشاركت لجنة المرأة الاطفال الاحتفال باليوم ومداعبتهم ومحاوله رسم البسمة علي وجوههم، مقدمين كل الاحترام للمسؤولين بالمستشفى علي  تقديم افضل سبل الراحه للمرضى وذويهم اثناء مرحله العلاج.  

 

وناشد عضوات أمانة المرأة بنقابة البترول مساندة المستشفي في هذه المرحلة ؛ وذلك لما تواجهه من تعثر في جمع التبرعات من أجل استمرار مسيرة نجاح علمية رائدة فى الشرق الأوسط هذا المشروع العظيم الذى انقذ أرواح الآلاف من الأطفال .  

وعلقت عايدة محي الدين أن جميع المصريين يفخرون بتواجد هذا الصرح الطبي العالمي علي ارض مصريه داعين المولي ان يديم علي مصر الامن والامان ويديم علي المصريين جميعا نعمه التعاون والعطاء والمساندة لبعضهم البعض.

13 برنامجا تدريبيا من مستشفى 57357 خلال أجازة منتصف العام الدراسي